أندرويد

هل سيتم اصدار سامسونج جالكسي أس6 ميني

بقلم إيناس

يبدو أن جالكسي أس6 ميني الذي نتحدث عليه منذ الصيف سيتم اصداره قريبا; حيث أضافه عديد التجار في قائمات البيع الخاصة به

ينتمي اصدار سامسونج جالكسي أس 6 ميني الى المصنعين الكوريين و يمكن أن يتم تسويقه قريبا. أضافه موقع الامارات العربية المتحدة في قائمة المبيعات الخاصة به تحت تعبير “يأتي قريبا”.

سامسونج جالكسي أس6 ميني قريبا؟

لم تقم سامسونج بعد الاعلان رسميا عن اصدار سامسونج جالكسي أس6 ميني الا أن بعض المواقع أضافته لقائمة البيع الخاص بها. لقد قام موقع ‘لتستانجو’ المتواجد بدبي بتوفير خدمة الطلب المسبق لجالكسي أس6 ميني و لكن بدون تحديد الأسعار حيث اكتفت فقط بتوفير عرض مصور وصحوب بورقة تقنية مفصلة تحت شعار يأتي قريبا. يجب أن نأخذ المعلومة بجدية حيث أنه ليس من الممكن أن نقوم بطلب جهاز دون معرفة ثمنه بالاضافة الى أن سامسونج لم تقم بعد بالاعلان الرسمي عن وجود جالسي أس6 ميني, وان كان اصدار جالكسي أس6 ميني جائزا جدا.

الورقة التقنية لجالكسي أس6 ميني

حسب الورقة التقنية الموجودةفي موقع ‘لتستانجو’ فان هاتف جالكسي أس 6 ميني يحتوي على شاشة ‘أمولد’ راعة بحجم 4.6 انش محمية بزجاج جوريلا 4. كما يحتوي على معالج سداسي النواة ب 1.8 جيغاهرتس, كما يحتوي على رقاقة بيانات أدرينو 418.2 جيغا أكتي وذاكرة دخول عشوائي (RAM) و مساحة تخزين تبلغ 16 جيغا أكتي. و فيما يخص التقاط الصور فهو يحتوي على لاقط بدقة 15 ميغابكسيل من الخلف و 5 ميغا بكسيل من الأمام. كما يحتوي على قارئ بصمات رقمي و يشتغل بنظام أندرويد 5.1.

وحسب الورقة التقنية فان جالسي أس6 ميني سيون له ميزات أقل بقليل من جالكسي أس6. و لذلك لا يوجد شيء يدفعكم لطلب هذا الهاتف من الموقع قبل اصداره, حيث لم يتم الاعلان الرسمي لاصداره.

 

عن الكاتب

إيناس

أضف تعليق

/* ]]> */