أنظمة مختلفة

تطبيقات جديدة تستحق التجربة لأجهزة الأي فون والأندرويد

بقلم قيس

في هذا الموضوع نستعرض معكم 3 تطبيقات لأجهزة الأي فون و 3 ألعاب مميزة صدرت مؤخراً تستحق التجربة.

نبدأ بتطبيقات الأي فون:

تطبيق Enlight Videoleap
Enlight Videoleap هو محرر فيديو مميز يناسب كافة مستخدمي هواتف آيفون سواءً الذين يرغبون بإنشاء فيديوهات احترافية أو أولئك الذين يرغبون فقط بتبادل بعض الفيديوهات مع أصدقائهم وخلق لحظات لا تنسى.

التطبيق، الذي يعتمد على نظام الطبقات في تحرير الفيديو، يوفر كافة الأدوات الأساسية اللازمة لتحرير الفيديو بما في ذلك دمج الفيديوهات وإضافة الموسيقى والنصوص والصور والفلاتر والتأثيرات السينمائية وغيرها.

تطبيق Slør
إن كنت من الأشخاص الذين يلتقطون الكثير من صور البورتريه، فتطبيق Slør سيكون أحد أنسب الخيارات الجديدة بالنسبة لك.

حيث يتيح لك التطبيق تعديل الخلفية وضبطها بسهولة وكذلك نقطة التركيز، إلى جانب القدرة على الجمع بين تأثيرات مختلفة بهدف خلق صور بورتريه أكثر تميزاً دون الحاجة للاعتماد على تطبيقات إضافية أو استخدام إعدادات الكاميرا الافتراضية.

تطبيق IGetPic
يتيح لك تطبيق IGetPic إمكانية مشاركة صور إنستاجرام بسهولة مع القدرة على استخدام الوسوم الأكثر شعبية ضمن تصنيفات معينة مثل الأزياء، الرياضة، الطبيعة، الطعام، التصوير، الحيوانات، المشاهير وغيرها من الوسوم الرائجة.

يدعم التطبيق القدرة على نسخ الوسوم مباشرة مع إمكانية تعديلها وتخصيصها، إضافة إلى القدرة على مشاركة صورة من إنستاجرام أو من جهازك إلى أي شبكة اجتماعية أخرى مثل تويتر أو فيس بوك أو سناب شات.

ألعاب لأجهزة الأندرويد:

لعبة Vermillion Watch: Moorgate Accord

وصلت لعبة المغامرات Vermillion Watch: Moorgate Accord لمتجر جوجل بلاي وذلك بعد حوالي ستة أشهر من طرحها على متجر آب ستور.

تدور أحداث اللعبة في مدينة لندن، بعد أن تم قتل عم بطل اللعبة والذي ينضم للتطوع في منظمة Vermillion Watch المسؤولة عن مقاومة قوى الشر في المدينة وذلك بهدف معرفة الجاني.

لذا خلال اللعبة، سيكون عليك البدء بالتحقيق واكتشاف الأسرار وتعقب الأشرار للوصول إلى الحقيقة ومعرفة الأشخاص الذين ارتكبوا الجرائم.

لعبة Pirate Chronicles

كما وصلت لعبة المغامرات الاستراتيجية Pirate Chronicles لمتجر جوجل بلاي، وذلك بعد خمسة أشهر من طرحها على متجر آب ستور.

خلال اللعبة ستقوم ببناء السفن ومواجهة القراصنة والبحث عن الكنوز والجواهر المخفية وذلك في مغامرة بحرية مثيرة تقع في 4 أماكن مختلفة.

توفر اللعبة قصة مسلية وأكثر من 40 مستوى من التحدي لإظهار قدراتك ومهاراتك في خوض المغامرات البحرية ومواجهة القراصنة.

لعبة SUV Safari Racing

أما إن كنت من محبي ألعاب السباق، فيمكنك الآن خوض مغامرة سباق ممتعة في الصحراء مع لعبة SUV Safari Racing.

خلال اللعبة ستواجه الكثير من العوائق الطبيعية مثل الكثبان الرملية والعواصف الرميلة والتضاريس الوعرة، وستحاول المحافظة على توازن المركبة التي تقودها والوصول إلى خط النهاية بسلام.

المصدر موقع aitnews.

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */