أنظمة مختلفة

هذه هي الهواتف الذكية الأفضل أداءً في النصف الأول من هذا العام وفقا لمنصة AnTuTu

بقلم قيس

قامت منصة إختبارات الأداء AnTuTu بنشر قائمتها لأفضل 10 هواتف ذكية في النصف الأول من هذا العام بناء على النتائج التي حققتها هذه الهواتف الذكية في إختبارات الأداء. وهذه القائمة الأحدث من منصة AnTuTu تتميز بكونها تشمل الهاتف OnePlus 3 الجديد.

يمكنك أن ترى في القائمة أدناه الهواتف الذكية العشرة الأفضل أداء في النصف الاول من هذا العام، ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن Galaxy S7 Edge ليس هو الهاتف الأفضل أداء في هذا النصف، وإنما تم تقديم هذا الشرف للهاتف OnePlus 3، في حين جاء Galaxy S7 Edge في المرتبة السادسة، ويليه الهاتف iPhone 6S في المرتبة السابعة. أما المرتبة الثانية والثالثة، فقد كانت من نصيب الهاتفين Vivo Xplay5 Elite و LeEco Max 2 على التوالي، ويليهما الهاتفين Lenovo Zuk Z2 Pro و Xiaomi Mi5 في المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي.

تم جمع البيانات عن الهواتف الذكية المذكورة في القائمة أدناه بين 1 يناير 2016 و 31 يونيو 2016، لذلك فهذه القائمة تفتقد بعض الهواتف الذكية الجديدة مثل ZTE Nubia Z11 و Vivo X7. وبطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام معرفة كيف سيكون ترتيب هذه القائمة بحلول النصف الثاني من هذا العام عندما يتم إختبار الهواتف الذكية الجديدة مثل iPhone 7 و Galaxy Note 7 والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنهما بشكل رسمي في شهر سبتمبر و أغسطس على التوالي.

top-10-phones-antutu

المصدر: إلكتروني هذه هي الهواتف الذكية الأفضل أداءً في النصف الأول من هذا العام وفقا لمنصة AnTuTu

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */