أندرويد

موتورولا موتو أكس: مظهر جديد لسنة 2016

بقلم إيناس

حسب مصدر موثوق فان مظهر ‘موتو جي 2016’ و ‘موتو أكس 2016’ ستكون مختلفة عن النماذج السابقة

لقد صممت موتورولا عديد التصاميم و لكنها ليست فريدة من نوعها. ولكن هذا يمكن أن يتغير في 2016, حيث تزعم هذه الشركة بمراجعة منجاتها النهائية لاعطائها مظهرا جديدا.

لونوفو تعيد شراء موتورولا

قامت جووجل في سنة 2011 باعادة شراء ‘لونوفو’ بمبلغ 12,5 مليالا دولار مما مكنها من الاستحواذ على 17000 مخترع وهو ما سيمكنها من تطوير مجال الهواتف الجوالة و منافسة ‘أبل و منتوجها ‘أبل’. و في سنة 2014 اشترت ‘لونوفو’ موتورولا من جووجل ب2,9 مليار دولار و أصبحت في المرتبة الثالثة عالميا في سوق الهواتف الذكية و تنافس ‘أبل’. و منذ أن اشترت موتورولا, لم تقم ‘اونوفو’ الا بصناعت منتجات مستلهمة من ‘ماونتن فيو’ ولكن هذا سيتغير في سنة 2016.

حسب مصدر موثوق لموقع ‘هلوموتو أتش كاي’, على ‘موتو جي 2016 و موتو أكس ‘ أن تستفيد من الابتكارات الجديدة و تصنع تصميما فريدا من نوعه.

هل سيتم انشاء تصميم جديد ل’موتورولا أكس 2016’؟

لقد تم الاعلان عن منتوج نهائي حصريا على جووجل+, وهو يمثل نموذجا عن ‘موتو أكس 2016′. و تم تلبيس هذا المنتوج بغطاء معدني موحد و حواف دائرية. كما يمكن أن يحتوي هذا المنتوج على زر استقبال موجود على واجهته مرتبطة بقارئ بصمات رقمي. يوجد اذا أول منتوج منتفع بهذه التقنية. عند مشاهدة الصور التي نجح الموقع الايطالي’HDblog’ بالتقاطها, نلاحظ وجود جهاز التقاط الصور من الأمام و في منتصف الهاتف بالاضافة الى 3 أزرار على الجانب الأيمن.  يمكن أن يتم تخصيص زر لخافض الصوت و اخر لرافع الصوت بالاضافة الى زر للتشغيل.

لم  تستطع ‘لونوفو’ أن تبين التغييرات التي ستحدثها في هواتف موتورولا الذكية التي ستطلقها في 2016 و لكننا نستطيع أن نتوقع أنها ستقوم بتغييرات عديدة.

 

 

 

عن الكاتب

إيناس

أضف تعليق

/* ]]> */