أندرويد

ماذا لو قامت سامسونج باصدار نكسوس القادم

بقلم إيناس

ماذا لو كانت سامسونج هي من سيصنع نكسوس لهذا العام؟  و مع ظهور جيلين من هواتف نكسوس العام الفارط يبقى السؤال المطروح مع من سيتعاون جووجل لصناعة نكسوس هذا العام. و اكن هل سيكون صناعة نكسوس من قبل سامسونج فكرة جيدة؟ اليكم بعض الامكانيات:

ماذا لو قامت سامسونج باصدار نكسوس القادم

ظاهرة الهواتف ذات الشاشات الكبيرة:

انه مسلّم, أنه سواءا تم انتاج هاتف واحد أو اثنين من نكسوس سيتم اصدار هاتف ذو شاشة كبيرة بعد هاتف ‘نكسوس 6P’.  و من المصادق عليه أن سامسونج تعرف جيدا كيفية صناعة هواتف بشاشات كبيرة. كما أن سامسونج ساهمت في عامل الشكل لسلسلة جالكسي نوت.

مع اخر الهواتف ات الشاشات الكبيرة, جالكسي6 نوت و جالكسي أس6 أدج بلاس, أثبتت سامسونج كيف يجب أن تكون الهواتف ذات الحواف الرقيقة و كيف يجب أن يكون تصميم الهواتف الكبيرة. و كما أن جالكسي نوت لا يبدو جميلا فقط بل ان ادائه رائع.

هل يمكن لسامسونج انتاج هاتف يكون وريثا لنكسوس 6P. طبعا تستطيع و ليتني أستطيع التعبير عن حماسي لهذا.

ماذا لو قامت سامسونج باصدار نكسوس القادم

المواصفات الفنية الفريدة:

لقد فهمت سامسونج اللعبة جيدا, فقد كانت كل هاتف يمتاز بمعيار و نظام داخلي أفضل من الهاتف الذي سبقه. و سواءا أحببتم هذا أم لا فان سامسونج ستقوم بصناعة هاتف نكسوس مبهر لسنة 2016. تصور هذا ان سناب دراقون820 و اكسينوس بشريحة 8890 و بذكرة دخول عشوائية ذات 4-6 جيغابايت, شاشة ذات رباعي عالي الدقة(QHD), بطارية أكبر متوفرة كلها في مخزون أندرويد.

ماذا لو قامت سامسونج باصدار نكسوس القادم

تصور ظهور نكسوس أدج بلاس

لا يستطيع أحد انكار أن هاتف سامسونج جالكسي أس6 أدج هو أحسن هاتف من ناهية المظهر اليوم. يحتوي نقشا خارجيا لطيفا و حوافا طفيفة بالاضافة الى شاشة مونة عالية الوضوح. و بما أن جودة الشاشة تعتبر نقطة القوة لنكسوس 6 و نكسوس 6P, و كلاهما ذات جودة رباعية عالية الدقة QHD.  و تنتج سامسونج أفضل شاشات العرض لأندويد. و لا يجب أن ننسى أن سامسونج تقوم بتزويد شاشات لأبل. مزج تصميم أدج بلاس مع التكنولوجيا القوية التي يوفرها نكسوس كل سنة.

العودة الى نقطة ضوء نكسوس:

تعتبر سامسونج جزءا لا يتجزأ من عائلة نكسوس منذ عدة سنوات. قامت بصناعة نكسوس أس, جالكسي نكسوس و نكسوس 10 بالشراكة مع جووجل. انها تعتبر أجهزة رائعة ولو أنها لا تعتبر مشهورة ك نكسوس5.

تقول الشائعات أن هواوي هي من ستقوم بانتاج النكسوس الجديد لهذه السنة و لكن لا  تزال هناك فرصة بأن يختار جووجل سامسونج.

و بكل شيئ تعلمته سامسونج مع جاكسي نكسوس الذي تم اطلاقه في 2011 يمكننا أن نتوقع شيئا رائعا.

ماذا لو قامت سامسونج باصدار نكسوس القادم

دعها تحدث:

هل تبدو كفكرة مجنونة بالنسبة لك؟ ىبما هي كذلك, لكن عاجلا أو اجلا سيظهر سؤال متى ستقوم سامسونج باعادة نكسوس. و شخصيا أتمنى أن تقوم سامسونج باصدار نكسوس

عن الكاتب

إيناس

أضف تعليق

/* ]]> */