أنظمة مختلفة

لا يوجد عذر بعد الان لشراء هاتف اندرويد بجودة متوسطة

بقلم إيناس

أطلقت أبل يوم الاثنين 21 مارس 2016 هاتف الأيفون المنتظر. يعد هاتف ايفون أس اي, هاتفا ذكيا من الزجاج و الألمنيوم و بأداء مماثل للأيفون 6أس و بحجم مماثل للأيفون 5أس و بسعر 399 دولار.

و بهذا الثمن الزهيد على هذا الهاتف أن يكون في قائمة مقتنياتك. و بذلك لم يعد لديك أي عذر الأن لشراء هواتف من الفئة المتوسطة.

و بغض النظر عن نوع هاتف الأندرويد الذي ستختاره فلن يكون أفضل من هاتف أيفون 6 أس أي.  ألا تصدق هذا؟ اذا قم بمقارنة هاتف أيفون كهاتف أيفون 6أس و أندرويد كهاتف جالكسي أس7 مع كونها أفضل هاتف أندرويد ذكي يمكن شرائه بثمن زهيد.

في كل اختبار يجب على هواتف أندرويد أن تكون أفضل من المواصفات.

و يمكن القول أن هاتف ايفون أس اي يشبه اداء ايفون 6أس و لكن  بثياب أيفون 5اس. كما أنه و بسعر 399 فقط تستطيع ان تحصل على جهاز بأداء أفضل من اداء ايفون 6أس و لكن لا ينقصه سوى شاشة ضغط ثلاثية الأبعاد و شاشة اكبر. اذا سيتغلب ايفون أس اي على اي هاتف من الفئة المتوسطة كما أنه سيتغلب على أفضل هواتف اندرويد  في اختبار الاداء.

و بالنسبة لمحبّي أندرويد سيخلقون أعذارا عديدة ليبقوا مخلصين لأندرويد عوضا عن التغيير لاستعمال IOS. حيث يمكنك تخصيص نظام أندرويد لتلبية حاجياتك و يمكن أن تكون قد استثمرت أموالا للشراء من متجر جووجل.

و لكن اذا كان الثمن هو السبب الوحيد وراء اختيارك لهواتف أندرويد اذا عليك شراء ايفون أس اي.

عن الكاتب

إيناس

أضف تعليق

/* ]]> */