أندرويد

كيف تشاهد الأفلام والتلفاز مجانًا عبر الإنترنت على أندرويد

بقلم قيس

توفر العديد من القنوات التلفزيونية العالمية بثها المباشر عبر الإنترنت، كما تتوفر الكثير من التطبيقات التي تتيح مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الهاتف أو الحاسب اللوحي. المشكلة هي أن معظم هذه التطبيقات وخاصةً المجانية منها، إمّا محصورة بمناطق جغرافية معينة كالولايات المتحدة أو بريطانيا، أو أنها تطبيقات غير شرعية تقوم بسرقة المحتوى، وعدا عن المانع الأخلاقي من استخدام مثل هذه التطبيقات، فهي أيضًا مليئة بالإعلانات المزعجة أو حتى بالبرمجيات الخبيثة لأن معظمها يتوفر خارج متجر جوجل بلاي.

في هذه القائمة اخترنا لكم مجموعة من التطبيقات التي تقدم المحتوى المجاني، والقانوني، والمتوفر بدون قيود جغرافية (لا تحتاج إلى اتصال VPN لمشاهدة المحتوى).

تذكّر أنك لن تجد هنا طريقة مشاهدة المباريات المشفرة مجانًا، ولن تجد بالتأكيد أحدث الأفلام الأمريكية، لكنك ستكتشف الكثير من المحتوى المتنوع والغني.

SPB TV

spb

يقدم هذا التطبيق أكثر من 200 قناة تلفزيونية من حول العالم، من بينها قنوات باللغة العربية. الغالبية العظمى من القنوات المتوفرة مجانية في حين يحتاج بعضها الآخر إلى اشتراك شهري لكنك لن تحتاجها لأنها قنوات روسية غالبًا. يتميز التطبيق بإمكانية عرض القنوات المتوفرة بحسب اللغة، أو بحسب النوع كقنوات الأفلام، الرياضة، الترفيه، وغيرها. كما يدعم كروم كاست مما يتيح لك مشاهدة هذه القنوات على شاشة التلفاز مباشرةً.

FilmOn Free Live TV

filmon

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 1000 قناة تلفزيونية من مختلف أنحاء العالم، بينها قنوات عربية، كما يوفر أكثر من 200 ألف فيديو ما بين أفلام ومسلسلات يمكن مشاهدتها حسب الطلب، ويوفر إمكانية تسجيل البرامج المباشرة لمشاهدتها لاحقًا وإمكانية البث عبر كروم كاست. معظم المحتوى الذي يوفره التطبيق مجاني لدى المشاهدة بالدقة القياسية. أما إن أردت الوصول إلى كامل المحتوى وبدقة HD فهذا يكلف حوالي 15 دولار شهريًا.

Viewster

viewster

يقدم هذا التطبيق مكتبة لا بأس بها من الأفلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة، ومن بينها مجموعة كبيرة من الأنمي والمسلسلات والأفلام الآسيوية، إضافةً إلى الوثائقيات والأفلام المتنوعة. لن تجد هنا أحدث وأشهر الأفلام، لكنك ستجد برامج مميزة لا تتوفر حتى في الخدمات المدفوعة.

SHAHID

Screenshot at Jun 19 2-51-26 PM

خدمة المشاهدة حسب الطلب من MBC، وهو يوفر مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات العربية. المشكلة الأولى في هذه الخدمة هي أن معظم المواد المتوفرة انتقلت إلى خدمة SHAHID Plus المدفوعة وإن كانت المسلسلات والأفلام الأقدم ما زالت متوفرة مجانًا. المشكلة الثانية هي عدم دعم التطبيق لكروم كاست.

ICFLIX

icflix

خدمة ثانية للمشاهدة حسب الطلب في الشرق الأوسط، وهي توفر مكتبة لا بأس بها من الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية المُترجمة، وعلى غرار خدمة “شاهد” فإن معظم المحتوى مدفوع، لكن توفر الخدمة أيضًا محتوىً مجاني يتيح لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأقدم.

ماذا أيضًا؟

هل تستخدم أية تطبيقات أخرى لمشاهدة المحتوى المجاني الشرعي؟ دعنا نعرف ما هي ضمن التعليقات.

 
المصدر: أردرويد كيف تشاهد الأفلام والتلفاز مجانًا عبر الإنترنت على أندرويد

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */