أندرويد

فايسبوك تصدر رسميا ميزة تمكنك من استعمال حسابات مختلفة على المسنجر

بقلم إيناس

     لقد صرحت فايسبوك على صفحتها الخاصة بالمسنجر أنه يمكن لمستخدمي مسنجر الان ان يسجلوا دخولهم بعديد الحسابات الشخصية في تطبيق المسنجر التابع للأندرويد. ولكن فيما يخص IOS فهده الخاصية ليست متوفرة بعد للأسف. فالناس يتبادلون هواتفهم يوميا مع أفراد عائلتهم و سيمكنهم هدا التطبيق من تغيير تغيير الحساب بكبسة زر.

كما صرحت فايسبوك انه عندما ستقوم بالولوج بحسابك الحالي و أردت التغيير للدخول بحساب اخر عليك ادخال اسم المستخدم و كلمة العبور. و عندما تقوم باضافة الحساب ستتمكن من التغيير من حساب الى اخر بسهولة تامة أي دون الحاجة لكلمة العبور. كما تشير فايسبوك الى أنه لن يستقبل المستخدم اشعارات من الحساب الثاني. فعلى عكس انستجرام, تعتبر فايسبوك ان هذا الامر يعد خرقا للخصوصية, حيث لا يمكن التطلّع على اشعارات حسابات الاخرين في صورة أنهم قاموا بفتح حسابهم من هاتفك. ولكن سيكون علينا الانتظار لنرى بخصوص هذا الأمر.

و تقول الشركة أن هذا التطبيق متوفر الان و لا يوجد اي داع لتحديث الأنستجرام. كل ما عليك فعله هو أن تذهب الى الاعدادات “settings” و تنقر على حسابات “accounts” لاضافة حساب جديد أو للتغيير من حساب الى اخر. و سيكون أمرا مناسبا بالأخص لاولئك الذين يتشاركون او يتبادلون هواتفهم. و لكن هذا سيمكن الاخرين من الدخول الى حسابك حيث أنه يمكنك الدخول بدون كلمة العبور التي لن تكون لها حاجة سوى في المرة الاولى. لذلك اذا كان هناك شخص متطفل قليلا يستعمل هاتفك فمن الافضل أن تسجل الخروج بصفة كاملة. و لكن اذا كان لديك عديد الحسابات فهذا سيسهل الأمور بالنسبة لك.

عن الكاتب

إيناس

أضف تعليق

/* ]]> */