أندرويد

سوني اكسبيريا زاد5 و زاد5 كومباكت متوفران الان في الولايات المتحدة الأمريكية

بقلم إيناس

لقد استغرقت كل من سوني اكسبيريا زاد5 و زاد5 كومباكت, وقتا للوصول الى هذه المرحلة. حيث أرست سوني سفنها في الولايات المتحدة الأمريكية محافظة بذلك على وعدها بالاصدار في السابع من فبراير.

هل تفكر بشراء هاتف ذكيّ جديد؟  و يتوفر كلا النوعين من الهواتف على موقع أمازون, لذلك دعنا نتحدث عن مزايا كل هاتف لنرى أيها يستحق نقودك.

 

سوني اكسبيريا زاد5

سوني اكسبيريا زاد5 و زاد5 كومباكت متوفران الان في الولايات المتحدة الأمريكية

اني أعتبر هواتف سوني هواتف راقية, حيث يحتوي هاتف سوني اكسبريا زاد5 كل ما يمكن أن تطلبه من أي هاتف رائد.

موضب داخل مشغل كالكوم سنابدراقون 810, و ذاكرة دخول عشوائية  بمساحة تخزين تبلغ 3 جيغابايت,  و مساحة تخزين داخلية تبلغ 32 جيغابايت,  و كاميرا بدقة 23 ميغابكسيل / 5 ميغابكسيل و بطارية تخزين عالية ‘mAh’ بسعة 2900. كما يحتوي على شاشة 1080p بعرض5.2 انش مما يجعل الهاتف بسيطا.

 

سوني اكسبيريا زاد5 كومباكت

سوني اكسبيريا زاد5 و زاد5 كومباكت متوفران الان في الولايات المتحدة الأمريكية

لأولئك الذين يفضلون الهواتف الصغيرة يعتبر هاتف سوني اكسبيريا زاد5 كومباكت الحل الأنسب.

بالرغم من صغر حجمه, شاشته بحجم 4.6 انش, الا أنه رائع حيث يحتوي على مشغل سنابدراقون 810, و ذاكرة دخول عشوائية بمساحة تخزين تبلغ 2 جيغابايت, و كاميرا بدقة 23 ميغابكسيل / 5 ميغابكسيل و بطارية تخزين عالية ‘mAh’ بسعة 2700.

هل ستقوم بالشراء؟

كم شخصا منكم يفكر فاقتناء أحد هذه الهواتف؟ يبلغ ثمن اكسبيريا زاد5 599.99$ بينما سعر الكمباكت أقل ب 100$. و يتوفر كلاهما باللون الأسود و سيتم توفير اللون الذهبي لاكسبيريا زاد5 و اللون الأحمر المرجاني لاكسبيريا زاد5 كومباكت خلال الأسبوعين القادمين.

و هذه تعتبر حركة مهمة لسوني. سيرى بعضكم أنها حركة متأخرة و يرى البعض الاخر أن التأخر أفضل من عدمه. ماهو رأيك؟

عن الكاتب

إيناس

أضف تعليق

/* ]]> */