أندرويد

بيع أكثر من 250 آلف وحدة من الهاتف Vivo X7 في غضون يوم واحد

بقلم قيس

كشفت لنا شركة Vivo اليوم بأنه تم بيع أكثر من 250 آلف وحدة من الهاتف Vivo X7 في اليوم الأول بعد الإطلاق الرسمي للجهاز. ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذا الرقم يشمل المبيعات في متاجر التجزئة والمبيعات التي تمت على شبكة الإنترنت.

الهاتف Vivo X7 كان قد حصل بالفعل على نحو 1 مليون عملية تسجيل مسبق علما أنه يكلف إبتداء من 375 دولار أمريكي. وللتذكير، فالهاتف Vivo X7 Plus لن يكون متاحا للشراء حتى اليوم 15 من شهر يوليو الجاري.

للتذكير، كلا الهاتفين يأتيان مع مواصفات تقنية مشتركة تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 652، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB. وبالنسبة للهاتف Vivo X7، فهو يضم شاشة Super AMOLED بحجم 5.2 إنش وبدقة Full HD، ويأتي الهاتف Vivo X7 Plus أيضا مع نفس الشاشة ولكن بحجم 5.7 إنش.

يأتي كلا الهاتفين أيضا مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0. ولكن عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية، فالهاتف Vivo X7 سيضم كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2، في حين يأتي الهاتف Vivo X7 Plus مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل تدعم تقنية الكشف السريع.

الهاتفين يدعمان مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.1 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنهما يأتيان مع مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي ويعملان مسبقا بنظام الاندرويد 5.1 Lollipop مع واجهة FuntouchOS 2.5.1. وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فالهاتف Vivo X7 يضم بطارية بسعة 3000mAh، في حين يضم الهاتف Vivo X7 Plus بطارية بسعة 4000mAh.
المصدر: إلكتروني بيع أكثر من 250 آلف وحدة من الهاتف Vivo X7 في غضون يوم واحد

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */