آي فون

امكانية اصدار أبل لأيفون 6سي في أفريل

بقلم إيناس

تقول الشائعات بأن هاتف أيفون 6 سي سيتم اصداره في فيفري و لكن المشغل ‘شاينا موبيل’ يقول أن هذا الهاتف سيتم اصداره في أفريل

بعد أن قالت الشائعات أن هاتف ايفون6 ي سيتم اصداره في فيفري, الا أنه يبدو أن الاصدار سيتم في أفريل. حيث أعطى المشغل ‘تشاينا موبايل’, اثر ندوة صحفية, بعض المِشرات عن تاريخ اصدار أيفون6 سي.

هل سيتم اصدار أيفون6 سي في أفريل؟

اثر ندوة صحفية عرضت فيها ‘تشاينا موبايل’ منتوجاتها لسنة 2016, أنها ستقوم بتوفير هاتف أيفون بحجم 4 أنشات. اذا هذا يؤكد وجود هاتف أيفون6 سي كما أكد هذا المشغل اصدار هاتف سامسونج جالكسي أس7.

و الكن أبل لم تعلن بعد عن تاريخ اصدارها لهذا الهاتف, الذي سيتم اصداره في مارس حسب الشائعات.

أيفون6 سي هاتف ذكي ذو طراز عالي

أخرجت أيفون هواتف 6أس و 6 أس بلس في نهاية سبتمبر, بأسعار تتراوح بين 749 و 1079 يورو حسب النوعية و طاقة التخزين, ولكن هذه الهواتف ليست في متناول الجميع. فقررت أبل ان تقوم باصدار هاتف دو نوعية جيدة و بسعر معقول أكثر ب 450 يورو.

يحتوي هاتف أيفون 6 سي على خاصيات مشابهة لأيفون 5 سي. يحتوي على شاشة ريتينا بحجم 4 انشات و بمشغل ‘أ9’, و بلاقط صور بدقة 8 ميجابكسيل و قارئ البصمات الرقمي ‘أي دي’. كما أنه من الممكن أن لا تتوفر تقنية اللمس الثلاثي الأبعاد في هذا التصميم. كما يحتوي هاتف أيفون6 سي على هيكل معدني بألوان مختلفة كالأزرق و الوردي.

عن الكاتب

إيناس

أضف تعليق

/* ]]> */