أنظمة مختلفة

الهاتف NuAns Neo بنظام Windows 10 Mobile متاح الآن على منصة KickStarter

بقلم قيس

NuAns Neo هو هاتف ذكي جديد مدعوم بنظام Windows 10 Mobile يأمل في الحصول على الدعم المالي المطلوب على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter علما أن هذا الهاتف سيكلف 400 دولار أمريكي عندما تم إصداره.

هذا الهاتف متاح الآن على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter بسعر 270 دولار أمريكي للداعمين الأوائل مع العلم بأنه تم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف لأول مرة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 الذي أقيم بمدينة لاس فيغاس الأمريكية في شهر يناير الماضي.

للتذكير، الهاتف NuAns Neo يتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص الواجهة الخلفية للجهاز. في الواقع، يتألف NuAns Neo من النواة وهي الهاتف الذكي نفسه، وغطائين خلفيين مختلفين يمكن تغييرهما من قبل المستخدم في أي وقت يشاء ذلك. هذه الأغطية الخلفية تأتي بألوان وتصاميم مختلفة كما أنها تأتي مصنوعة من مواد مثل الخشب أو الجلد الإصطناعي. يتم تضمين البعض من هذه الأغطية الخلفية في علبة التعبئة الخاصة بالهاتف NuAns Neo، في حين يمكن شراء الأغطية الأخرى بشكل منفصل.

ومن المثير للإهتمام أيضا أن نجد الهاتف الياباني NuAns Neo مدعوم بالمعالج الثماني النواة Snapdragon 617، وهو نفسه المعالج المستخدم في الهاتف HTC One A9. وتشمل المواصفات الأخرى لهذا الهاتف شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3350mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف NuAns Neo يضم منفذ USB Type-C ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول الهاتف NuAns Neo على الصفحة الرسمية للجهاز على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الشركة التي تشرف على تطوير هذا الهاتف تحتاج إلى الحصول على دعم مالي إجمالي بقيمة 725 آلف دولار أمريكي لإدخال الجهاز لمرحلة الإنتاج.

 

المصدر.
المصدر: إلكتروني الهاتف NuAns Neo بنظام Windows 10 Mobile متاح الآن على منصة KickStarter

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */