أندرويد

الهاتف القادم Meizu MX6 سيكلف نحو 300 دولار أمريكي

بقلم قيس

كشفت لنا شركة Meizu بأن هاتفها الرائد المقبل Meizu MX6 سيكلف نحو 300 دولار أمريكي. وقد تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل المؤسس المشارك للشركة السيد Bai Yongxiang في منشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo حيث قال بأن الهاتف Meizu MX6 سيكون واحدًا من أفضل الهواتف الذكية من حيث التصميم في فئة الهواتف الذكية التي تكلف 2000 يوان صيني.

في نفس المنشور، كشف السيد Bai Yongxiang بأن الهاتف Meizu MX6 سيستخدم العديد من التكنولوجيات المستخدمة في الهاتف Meizu Pro 6، وسلسلة التوريد تحاول جاهدة للتأكد من أن هناك مخزون كاف عند الإطلاق.

ويقال بأن الهاتف Meizu MX6 والذي سيأتي بطبيعة الحال ليكون بمثابة خلف للهاتف Meizu MX5 سيحمل المعالج العشاري النواة MediaTek Helio X20، وشاشة بدقة Full HD. وتقول أحدث الشائعات بأنه ستكون هناك نسختين من هذا الهاتف، واحدة تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستأتي النسخة الثانية مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا، فقد تردد بأن الهاتف Meizu MX6 سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل. ويقال أيضا بأن الهاتف سيضم بطارية قوية بسعة 4000mAh، وسيدعم شبكات الجيل الرابع كما أنه سيضم روم FlymeOS 6.0 الذي يستند على نظام الأندرويد Marshmallow.
المصدر: إلكتروني الهاتف القادم Meizu MX6 سيكلف نحو 300 دولار أمريكي

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */