آي فون

تطبيق Pokemon GO! الأكثر جنياً للأرباح على متجر آبل الأمريكي

بقلم قيس

هل سمعت بتطبيق Pokemon GO عزيزي القارىء؟ هو تطبيق قامت بتطويره شركة Niantic الأمريكية، بالتعاون مع شركتي The Pokemon Company وشركة Nintendo. التطبيق يستخدم كاميرا الأجهزة الذكية ويعمل من خلال تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality من أجل الإمساك بالبوكيمونات في العالم الواقعي. التطبيق مجاني مع إمكانية الشراء من داخل التطبيق.

حسناً، بعد 24 ساعة على إصدار التطبيق في موعده الرسمي في 6 يوليو الفائت، نجح التطبيق في انتزاع صدارة التطبيق المجاني الأكثر تحميلاً على متجر Apple الأمريكي. ليس ذلك فحسب، بل تصدر التطبيق أيضاً قائمة التطبيقات الأكثر جنياً للأرباح، وهذا يعني أن التطبيق يدر الكثير من المال حالياً على جميع الشركات المطورة أو المالكة للعنوان : Niantic و Nintendo بالإضافة إلى The Pokemon Company بالطبع. كيف يُمكن ذلك؟ من خلال إمكانية الشراء من داخل التطبيق كما أسلفنا الذكر، حيث يُمكن للاعبين أن يقوموا بشراء عملة اللعبة عن طريق المال الحقيقي، وإنفاق نقد اللعبة على طرق تزيد فرصة الإمساك بالبوكيمونات وتدريبها.

شركة Niantic أكدت بالفعل نيتها في تحديث التطبيق ودعمه بالمزيد من المحتويات بالإضافة إلى إضافة السلم التنافسي لبيانات اللاعبين، كما أكدت أيضاً أنها تدرس إمكانية إصدار التطبيق عبر الأجهزة المختصة بتقنيات الواقع المعزز. أسهم شركة ننتندو قد ارتفعت بنسبة 10% بعد إصدار اللعبة، لتصل إلى أعلى معدلاتها منذ شهرين كاملين.

إذاً وبعد أكثر من عشرين عاماً على بداية هذه السلسلة، ها هي سلسلة بوكيمون تعود كظاهرة مرة أخرى، وهذه المرة عن طريق الأجهزة الذكية.
المصدر: إلكتروني تطبيق Pokemon GO! الأكثر جنياً للأرباح على متجر آبل الأمريكي

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */