أندرويد

هاتف Galaxy Note 7 المُقبل قد يتضمن كاميرتين خلفيتين وذاكرة 256 غيغابايت!

بقلم قيس

بعد الإعلان عن هواتف Galaxy S7/S7 Edge، بدأت الشائعات الخاصة بالهاتف الرائد المقبل من سامسونج بالظهور، وهو هاتف Galaxy Note 7. آخر التسريبات الخاصة بالهاتف الجديد تتعلق بمواصفات الكاميرا الخلفية التي سيمتلكها الجهاز.

بدايةً، ووفقًا لعدة تقارير سابقة، فإن سامسونج ستقوم بتسمية الهاتف المقبل Note 7 بدلًا من Note 6، وذلك كي تمتلك كافة هواتفها الرائدة اسمًا موحدًا.

بالنسبة للكاميرا، ووفقًا للتسريب الجديد، فإن الهاتف الجديد سيمتلك كاميرا خلفية ثنائية، بشكلٍ مشابه لهاتف Huawei P9 و LG G5، حيث ستقوم سامسونج بتضمين كاميرتين خلفيتين ضمن هاتفها المقبل للحصول على أفضل تجربة تصوير ممكنة. على الأغلب سيتم اعتماد نظام تصوير مشابه للموجود في هاتف Huawei P9، بمعنى أن تقوم الكاميرتين بالعمل سويةً من أجل إنتاج الصورة، بدلًا من أن تعمل كل كاميرا بشكلٍ منفصل كما هو الحال مع هاتف LG G5.

بالنسبة لباقي المواصفات، ذكر التسريب الجديد أن الهاتف المقبل سيمتلك شاشة بقايس 5.8 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل (QHD) مع الاعتماد على شريحة Snapdragon 823 من كوالكوم، كما أكد امتلاك الهاتف لذاكرة عشوائية ضخمة بسعة 6 غيغابايت، والأهم امتلاكه لمساحة تخزين ضخمة بسعة 256 غيغابايت، مع بطارية كبيرة بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي.

 

المصدر: أردرويد هاتف Galaxy Note 7 المُقبل قد يتضمن كاميرتين خلفيتين وذاكرة 256 غيغابايت!

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */