أندرويد

هاتف Galaxy A9 Pro سيتوفر قريبًا في الأسواق العالمية

بقلم قيس

يبدو أن هاتف سامسونج اللوحيّ Galaxy A9 Pro في طريقه للأسواق العالمية، حيث تم تأكيد حصول الهاتف على موافقة هيئة WFA العالمية، ما يعني اقتراب طرح الهاتف عالميًا بعد أن كان متوفرًا فقط في السوق الصينية.

قامت سامسونج بطرح هاتف Galaxy A9 في الصين مع أواخر العام الماضي، وبعد حوالي الشهرين قامت بطرح هاتف Galaxy A9 Pro الذي يمتلك نفس الحجم وقياس الشاشة، إلا أنه مزود بذاكرة عشوائية أكبر، كاميرا بدقة أعلى، وبطارية هائلة بسعة 5000 ميللي آمبير/ساعي. يُعتبر هذين الهاتفين من الصفقات الممتازة في مجال الهواتف المتوسطة، نظرًا للمواصفات القوية والمُتقدمة التي تمتلكها من ناحية العتاد والتصميم، بالإضافة لسعرٍ مقبول بحدود 500 دولار أمريكيّ.

الآن، ظهر الهاتف ضمن لوائح موافقات هيئة WFA تحت اسم SM-A910F ومن المرجح أنه النسخة العالمية للهاتف الذي يمتلك A9 Pro الذي يحمل اسم النسخة SM-A9100، حيث حصل الهاتف على موافقة الهيئة للنسخة الخاصة بالشريحة الواحدة والنسخة الخاصة بالشريحتين.

Galaxy A9 pro - WFA aproval -1 Galaxy A9 pro - WFA aproval -2

حاليًا، لا يوجد أي معلومات رسمية حول الأسواق المستهدفة أو السعر الذي سيمتلكه الهاتف فيها، ولكن ومع حصوله على الموافقة الأخيرة، فإنه من المرجح إطلاقه رسميًا في الأسواق العالمية خلال وقتٍ قريب.

المصدر: أردرويد هاتف Galaxy A9 Pro سيتوفر قريبًا في الأسواق العالمية

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */