آي فون

محتارين “وين نأكل” في رمضان؟ هالتطبيق يساعدنا

بقلم قيس

في كل سنة يشارك متجر التطبيقات الناس مناسباتهم الخاصة و منها في عالمنا الإسلامي مناسبة الشهر الفضيل، حيث يقوم متجر تطبيقات iOS بعرض قائمة لعدد من التطبيقات التي يحتاجها الناس عادة في مثل هذة المناسبات.

وكما في الأعوام السابقة فقد قدم المتجر هذا العام قائم بالتوصيات لتطبيقات خاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك، من هذة التطبيقات تطبيق “وين نأكل؟” و الذي حظي قبل أيام بتحديث جديد خاص بهذة المناسبة.

التطبيق الذي يقدم خدمة سهلة و مفيدة للكل و هي الإجابة على واحد من أكثر الأسئلة جدلا و حيرة في الإجابة عند الخروج من المنزل من الأهل أو الأصدقاء وهو ” وين نأكل؟”

بضغطة زر واحدة يقدم لك التطبيق مقترحات لأفضل المطاعم المميزة بالقرب من موقعك الجغرافي أو في آي موقع تختاره و الإحتفاظ بالمقترحات في المفضلة لزيارتها لاحقا أو مشاركتها ببساطة مع الأهل و الأصدقاء كما جاء في مميزات التحديث الأخير. و الذي يمكن طلبها من خلال تطبيق الآيفون أو ببساطة من ساعة آبل على معصمك، وفي التحديث الأخير أصبح بإمكانك إستخدامه على جهاز الآيباد أيضا.

App Store Screenshot 2 copy-1

التطبيق يقدم لك قائمة بالاقتراحات بناء على عدد من المعطيات التي تحددها للتطبيق مثل التكلفة و مسافة بعد المطعم عن موقعك الحالي و نوع المطعم مثل برجر، وجبات سريعة و بحري الخ.

بعد عثورك على مطعمك المفضل و عرفت “وين نأكل؟” تقدر تستخدم خرائط قوقل للحصول على التوجيهات، أو الذهاب لموقع Foursquare لمشاهدة تقييمات الزوار

App Store Screenshot 3 copyرابط تحميل التطبيق.

 

المصدر: عالم أبل محتارين “وين نأكل” في رمضان؟ هالتطبيق يساعدنا

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */