أندرويد

كيف تتابع بطولة أمم أوروبا – يورو 2016 على أندرويد

بقلم قيس

تنطلق بطولة أمم أوروبا – يورو 2016 ، يوم الجمعة 10 حزيران/يونيو، أي أن حمّى كرة القدم ستجتاح العالم لمتابعة هذه البطولة التي يرى البعض أنها أهم من كأس العالم نفسه.

ورغم أن الجميع يعلم بأن ألمانيا ستربح البطولة، وإيطاليا ستخرج من الدور الأول، وبأن أنف روسيا سيُمرّغ بالتراب كالعادة، لكن لا مانع من متابعة البطولة والاستمتاع باللعب الجميل. لهذا السبب، اخترنا لكم أفضل الوسائل للمتابعة والبقاء على اطّلاع لحظةً بلحظة بمجريات البطولة عبر هواتفكم أو حواسبكم اللوحية.

يمكنك تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي بالضغط على عنوان التطبيق.

أفضل التطبيقات لمتابعة يورو 2016:

التطبيق الرسمي UEFA EURO 2016

يورو 2016

التطبيق الرسمي للبطولة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمشاهدة كافة المعلومات المتعلقة بالمباريات واللاعبين، إضافة إلى التعليقات والتحليلات في الوقت الحقيقي أثناء عرض المباريات. جميع الإحصائيات الرسمية تجدها هنا، إضافةً إلى وجود مراسلين متخصصين بنقل الأخبار المتعلقة بكل فريق.

Onefootball

يورو 2016

هذا قد يكون بسهولة واحدًا من أفضل تطبيقات كرة القدم لأندرويد على الإطلاق. التطبيق غني جدًا بالمعلومات وسيتم من خلاله تقديم تغطية خاصة للبطولة، حيث سيتم إرسال النتائج لك أولًا بأول بشكل تنبيهات إلى هاتفك، كما يتيح متابعة إحصائيات كافة المباريات ومعلومات الفرق واللاعبين وتحليلات من الخبراء وتوقعات النتائج قبل بداية المباريات، كما يقوم التطبيق بتقديم الأخبار الحصرية التي قد لا تجدها في مكانٍ آخر.

Forza Football

يورو 2016

من أشهر تطبيقات كرة القدم على أندرويد والتطبيق المفضل لدى الكثيرين. يتميز التطبيق بواجهات ممتازة وطريقة عرض مميزة والحصول على التنبيهات الخاصة بفرقك المفضلة، كما أن تنبيهاته قابلة للتخصيص بحسب ما تريد الحصول عليه سواء كان متعلقًا بفرق أو مباريات معينة. كما يتيح التطبيق لكل مستخدم مشاركة رأيه وتوقعاته والإجابة على الاستفتاءات ومتابعة جميع التحليلات.

هدّاف

يورو 2016

تطبيق غني يقدم لك الأخبار والتحديثات باللغة العربية، يتيح لك اختيار فرقك المفضلة ويُظهر لك عدادًا في الصفحة الرئيسية للتطبيق حول الموعد المتبقي للمباراة القادمة التي سيخوضها فريقك، وهو يقدم بالطبع التنبيهات العامة أو تلك المحددة بفريق أو البطولات التي تختارها ومن ضمنها بالطبع يورو 2016 التي يقدم لها التطبيق تغطية خاصة.

كيف ستتابع بطولة أمم أوروبا؟

هل ستستخدم تطبيقات أخرى لمتابعة البطولة؟ دعنا نعرف ما هي ضمن التعليقات.

المصدر: أردرويد كيف تتابع بطولة أمم أوروبا – يورو 2016 على أندرويد

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */