حلول ومشاكل

تطبيق SnapTube لتنزيل الفيديو من يوتيوب وفيسبوك وأكثر من 50 موقع آخر

بقلم قيس

توجد العديد من الوسائل التي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب أو فيسبوك أو فيميو وغيرها من المواقع، لكن للأسف فإن أغلب هذه الخدمات لا تدعم إلا عدد محدود من المواقع، كما أن بعضها صعب الاستخدام نسبيًا ويتطلب العديد من الخطوات لإنجاز المهمة المطلوبة.

إن كنت تحتاج من فترة إلى أخرى لتنزيل مقاطع الفيديو أو حتى الصوت من المواقع المختلفة، تستطيع تجربة تطبيق SnapTube الذي يقدم طريقة سهلة جدًا لحفظ المقاطع مباشرةً إلى هاتفك، كما يدعم أكثر من 50 موقعًا مختلفًا منها يوتيوب وفيسبوك وساوندكلاود وإنستاغرام وتويتر وغيرها. وإن لم تجد الموقع المطلوب ضمن الواجهة الرئيسية للتطبيق، تستطيع إضافته يدويًا وسيتمكن SnapTube من التعامل معه.

screenshot.1cd768ba

ما يميز التطبيق هو سهولة استخدامه، لو أردت تنزيل الفيديو من يوتيوب يمكنك ببساطة الضغط على أيقونة يوتيوب الموجودة ضمن الصفحة الرئيسية للتطبيق، وسيتم نقلك إلى متصفح داخلي خاص بالتطبيق يتيح لك تصفح يوتيوب من خلال نفس الواجهة المألوفة والرسمية للموقع، حيث تستطيع البحث عن الفيديوهات ومشاهدتها، وبالطبع تنزيلها من خلال أيقونة التنزيل التي تظهر أسفل الجهة اليمنى للشاشة.

كما تستطيع أيضًا اختيار تنزيل الصوت فقط من الفيديو بصيغة MP3، أو تنزيل الفيديو نفسه واختيار الدقة المطلوبة وصولًا إلى 1080p و حتى 2K. نفس الأمر ينطبق على جميع الخدمات الأخرى التي يدعمها التطبيق.

التطبيق مجاني وهو غير متوفر عبر متجر جوجل بلاي، لكن يمكن الحصول عليه بصيغة apk عبر موقعه الرسمي، أو عبر البحث عنه ضمن عدد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى مثل 1Mobile أو APKMirror وغيرها.

المصدر: أردرويد تطبيق SnapTube لتنزيل الفيديو من يوتيوب وفيسبوك وأكثر من 50 موقع آخر

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */