أندرويد

أفضل تطبيقات خلفية الشاشة على اندرويد

بقلم قيس

قد لا تكون صور الخلفية الخاصة بهاتفك من الأشياء ذات الأهمية العملية الكبيرة، فهي بالنهاية مجرد صورة لتزيين الشاشة الرئيسية. لكن اختيار الصورة الجميلة المناسبة، وتغييرها كل فترة هو أمر يقوم به الجميع، لأنه يمنح واجهات الهاتف مظهرًا مميزًا، خاصة لو تم اختيار الصورة بعناية مع ترتيب الواجهات بشكل مدروس.

لتسهيل العثور على صور الخلفية المناسبة لكل مستخدم، نقدم لكم اختياراتنا لأفضل التطبيقات التي توفر صورًا ممتازة ومتجددة.

أفضل تطبيقات خلفية الشاشة على اندرويد

Wallrox

wallrox2

السّعر: مجاني / خيار الدفع ضمن التطبيق

إن كنت تمتلك هاتفًا بشاشة من دقة QHD، فهذا هو التطبيق الذي يجب أن تستخدمه، لتخصصه بتقديم الخلفيات عالية الجودة والمتنوعة المصممة بلمسة ماتيريال ديزاين، والأهم أنها تظهر رائعة على الشاشات ذات الدقة العالية.

Minima

Screenshot at Jun 13 8-22-53 PM

السعر: مجاني/خيار الدفع ضمن التطبيق

تطبيق يقدم مجموعة من الخلفيات الحية بتصميم الماتيريال ديزاين وبتأثير الـ parallax حيث تتحرك الأجزاء المكوّنة للصورة لدى تحريك الهاتف كي تعطي انطباعًا ثلاثي الأبعاد. يتيح التطبيق حوالي 35 خلفية مجانية، و 90 خلفية مدفوعة مع إمكانية تصميم خلفياتك الخاصة اعتمادًا على الأشكال الهندسية التي يوفرها.

Wally

wally

السّعر: مجاني

تطبيق يتميز بالتنوع الشديد والكمية الكبيرة من الخلفيات المتوفرة، ابتداءًا من صور الطبيعة وحتى صور الأنمي اليابانية يقدم التطبيق محتوىً متجددًا بشكل دائم ويتيح عدة خيارات للبحث عن الخلفيات بحسب الوصف، الدقة، الأبعاد، وغير ذلك.

500 Firepaper

500

السعر: مجاني / خيار الدفع ضمن التطبيق

إن كنت ترغب بتغيير صورة الخلفية بشكل يومي، يقوم هذا التطبيق كل يوم باختيار صورة جديدة وجميلة كخلفية شاشة لهاتفك، ويتيح لك تحديد نوعية الصور التي ترغب بها، كصور الأبيض والأسود، اختيارات المحررين، الأكثر شعبية، وغير ذلك. وستشاهد يوميًا صورة جديدة يتم تبديلها بشكل تلقائي.

Plastexo

Screenshot at Jun 13 8-35-49 PM

السعر: مجاني

لمحبي البساطة، خلفيات بسيطة ومسطحة بألوان جذابة ودقة عالية تدعم شاشات QHD.

Muzei

Screenshot at Jun 13 8-41-06 PM

السعر: مجاني

تطبيق يزين خلفية شاشتك بأشهر اللوحات الفنية من إبداع أبرع الرسامين في التاريخ، ويتيح لك التحكم بطريقة ظهور اللوحة في الخلفية بشكل لا يشوّش على الأيقونات بحيث تستطيع التحكم بمدى تمويه الخلفية Blur والإضاءة وغير ذلك من الإعدادات.

Walloid

walloid

السعر: مجاني

يتخصص هذا التطبيق بتقديم خلفيات الشاشة الرسمية لجميع الأجهزة، حيث يُسهل لك العثور على الخلفيات الخاصة بأجهزة سامسونج أو إل جي مثلًا وتنزيلها واستخدامها على جهازك بسهولة مهما كان نوعه.

اقتراحاتك؟

ما هي التطبيقات التي تستخدمها للحصول على خلفيات الشاشة لأجهزتك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

 
المصدر: أردرويد أفضل تطبيقات خلفية الشاشة على اندرويد

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */