آي فون

هكذا ستبدو النسخة الجديدة من تطبيق Apple Music في نظام iOS 10

بقلم قيس

تم الإعلان رسميا عن نظام iOS 10 في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2016 الذي تم عقده في وقت سابق من هذا الشهر، وهو النظام الذي يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة لهواتف iPhone ولوحيات iPad وأجهزة iPod Touch.

واحدة من الأشياء الجديدة التي جاء بها نظام iOS 10 الجديد نجد النسخة الجديدة من تطبيق Apple Music، وهي النسخة التي تأتي بتصميم جديد كليا، وبمجموعة من الميزات الجديدة. وفي مقطع الفيديو أدناه والذي تم إعداده من قبل موقع MacRumors يعطينا لمحة عن التصميم الجديد لتطبيق Apple Music الجديد في نظام iOS 10، وأيضا بعض الميزات الجديدة التي يأتي بها.

للتذكير، النسخة الجديدة من تطبيق Apple Music تأتي بواجهة مستخدم جديدة كليا. من الوهلة الأولى يتضح لنا أن الواجهة الجديدة لتطبيق Apple Music أصبحت نظيفة من خلال التركيز بشكل أكبر على الأغاني التي تهمك بحيث أصبحت تظهر الآن معلومات أقل في كل صفحة من Apple Music على عكس الواجهة القديمة التي كانت مشوشة بسبب عرضها للأغاني المختلفة والمغنيين والمعلومات ذات الصلة بالمغني الذي تستمع إليه حاليا. وبغض النظر عن تنظيف واجهة المستخدم، فقد تم كذلك جعل الخط عريض وكبير مما يجعل من السهل الوصول إلى الأشياء. وبالإضافة إلى ذلك، عندما تقوم بتشغيل أغنية ما حاليا، سوف تكون قادرا على التحقق من الكلمات من خلال عملية سحب بسيطة.

وبعد ذلك، هناك قسم جديد في التطبيق يدعى Dwonloaded Music، وهو القسم الذي سوف يسمح للمستخدمين بالوصول إلى كافة الأغاني التي قاموا بحفظها داخل أجهزتهم للإستماع إليها في وقت لاحق عندما لا يكونون متصلين بشبكة الإنترنت. وأخيرا، لدينا تبويب For You، والذي سيعرض عليك قوائم تشغيل منظمة على أساس يومي، وهذا ما يعد مماثلا لما تقوم به Spotify مع ميزة Discovery Weekly.

النسخة الجديدة من تطبيق Apple Music ستصل جنبا إلى جنب مع نظام iOS 10 في خريف هذا العام، ولكن سيكون على المستخدمين الصبر وإنتظار مرور التطبيق من المرحلة التجريبية العامة. وقبل ختام هذه الفقرة نود أن نشير إلى أن شركة آبل أوضحت بأن خدمة Apple Music تمتلك الآن أكثر من 15 مليون مشترك.

 
المصدر: إلكتروني هكذا ستبدو النسخة الجديدة من تطبيق Apple Music في نظام iOS 10

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */