أندرويد

هاتف Galaxy Note 5 أكثر شعبية من iPhone 6s Plus!

بقلم قيس

حصلت سامسونج على تعزيزٍ جديد في سوق الولايات المتحدة، حيث احتل هاتفها الذكيّ Galaxy Note 5 المركز الأول من حيث الهاتف الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، متفوقًا على هاتف iPhone 6s Plus من آبل.

تم إجراء الاستطلاع على مستوى الولايات المتحدة عبر مؤشر رضى المستخدمين الأمريكي ACSI والذي أعلن عن احتلال هاتف سامسونج Note 5 المركز الأول بعد حصوله على 86 نقطة، ويليه هاتف iPhone 6s Plus بحصوله على 85 نقطة، ومن ثم هواتف S6 Edge Plus و Galaxy Note 4 من سامسونج بتقييمٍ قدره 84 نقطة.

ACSI-1

بشكلٍ عام، تقاسمت كل من آبل وسامسونج المراكز المتقدمة في الاستطلاع عبر هواتفها المختلفة، وكان هناك حضور لموتورولا عبر هاتف Moto G وحضور خجول لإتش تي سي عبر Desire 626، أما بالنسبة لشركة إل جي فقد سجلت حضورها ضمن المؤشر عبر هواتف LG G4 و LG G3.

من ناحيةٍ أخرى، تفوقت آبل على سامسونج في نفس التقييم من حيث مؤشر الوثوقية، حيث احتلت المركز الأول بالنسبة للمستخدمين من حيث وثوقية منتجاتها بتقييمٍ قدره 81 نقطة، متفوقةً على سامسونج التي حصلت على 80 نقطة، ومن ثم موتورولا بتقييمٍ قدره 77 نقطة، وذلك بالنسبة للمستخدمين في الولايات المتحدة.

بالنسبة لكم، ما هو الهاتف الأكثر اهتمامًا بالنسبة لكم؟ وما هي أكثر شركة موثوقة بالنسبة لكم؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر: أردرويد هاتف Galaxy Note 5 أكثر شعبية من iPhone 6s Plus!

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */