أندرويد

شركة Sony ستركز بدرجة أقل على الأسواق الثلاثة الكبرى للهواتف الذكية

بقلم قيس

قامت شركة Sony بالكشف عن بعض الهواتف الذكية المميزة في الماضي، ولكن على مر السنين إتضح أن جهود الشركة في دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية قد تراجعت بحيث أصبحت الشركة تركز على السوق الياباني بشكل أكبر نظرا إلى أنها تقوم بإصدار هواتفها الذكية أولا في هذا السوق قبل أن تقوم بإصدارها في الأسواق الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا كان يحدث منذ فترة طويلة، ولكن شركة Sony أكدت لنا اليوم بأنها ستقوم بتقليص تركيزها على الأسواق الكبيرة مثل الهند والصين والولايات المتحدة الأمريكية. ويبدو أن شركة Sony تتوقع نموًا أقل بكثير بالمقارنة مع تقديرات العام الماضي ( 0.3 في المئة مقابل تقديرات العام الماضي والتي بلغت 8.1 في المئة ).

هذا لا يعني بأن شركة Sony ستخرج من هذه الأسواق. في الواقع، هي سوف تستمر في العمل في هذه الأسواق، ولكن عندما يتعلق الأمر بهواتفها الذكية الجديدة، فقد لا تكون هذه الأسواق بالضرورة الخيار الأول لشركة Sony، أو قد ينتج عن ذلك نفقات أقل على الدعاية والتسويق.

في الواقع، هذه أنباء سيئة لعشاق منتجات شركة Sony في هذه الأسواق، ولكن من المفهوم لماذا قامت شركة Sony بمثل هذه الخطوة، فالشركة اليابانية ملزمة على مواجهة المد الصيني بأقل الأضرار.

المصدر: إلكتروني شركة Sony ستركز بدرجة أقل على الأسواق الثلاثة الكبرى للهواتف الذكية

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */