آي فون

شركة آبل تجري محادثات للإستحواذ على شركة Tidal وفقا لتقرير جديد

بقلم قيس

في الأونة الأخيرة أوضحت شركة Spotify بأن شركة آبل تحاول إحتكار سوق الخدمات الموسيقية عن طريق منع المنافسين من التقدم إلى الأمام، مثل رفض التحديث الأخير لتطبيق Spotify. في حين لا تزال بعيدة كل البعد عن إعتبارها الشركة المهيمنة على سوق خدمات بث الموسيقى، فيبدو أن شركة آبل تحاول دعم خدمتها الموسيقية Apple Music عن طريق مواردها المالية الضخمة، والدليل على ذلك رغبة شركة آبل في الإستحواذ على خدمة Tidal.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية يفيد بأن شركة آبل تجري حاليا محادثات مع شركة Tidal حول عملية إستحواذ محتملة. ولكن قبل أن تشعر بالحماس حول عملية الإستحواذ هذه، فالتقرير يشير إلى أن المحادثات لا تزال جارية حاليا ولكن ليس هناك ما يؤكد إمكانية التوصل إلى إتفاق يرضي الطرفين. بعد كل شيء، الشركات تجري من وقت لآخر مناقشات مع بعضها البعض، لذلك فهذا الأمر يبدو طبيعيا.

ويقال بأن مندوب شركة Tidal يدعي بأن شركته لا تجري أية محادثات مع المسؤولين التنفيذيين في شركة آبل، لذلك هناك أيضا إحتمال أن تكون هذه الشائعات خاطئة. ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هناك العديد من الشركات التي نفت مثل هذه الشائعات في الماضي، ولكن إتضح في وقت لاحق أنها كانت صحيحة، لذلك فمن المرجح أن يحدث نفس الأمر أيضا مع هذه الصفقة. عموما، يرجى التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر من الإهتمام إلى أن تتضح الامور بشكل أكبر، أو على الأقل حتى يتم الحصول على بيان رسمي من إحدى الشركتين.

المصدر: إلكتروني شركة آبل تجري محادثات للإستحواذ على شركة Tidal وفقا لتقرير جديد

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */