أندرويد

أفضل هواتف اندرويد من حيث البطارية

بقلم قيس

ما هي أفضل هواتف اندرويد من حيث البطارية؟ لا بد أنك طرحت على نفسك هذه السؤال.

في الحقيقة، مهما كان هاتفك الذكي رائعًا، إلّا أنه يتحوّل إلى قطعة صمّاء من البلاستيك والمعدن بمُجرّد انتهاء شحن البطارية، ويكون الأمر مزعجًا بشكل خاص لدى حاجتك الماسّة لاستخدام الهاتف أثناء عدم توفّر مصدر للطاقة.

إن كنت تبحث عن أفضل الهواتف من حيث سعة البطارية كميزة أولى بالنسبة لك، لأنك لا ترغب بحمل بطاريات إضافية أو بنوك طاقة معك أينما ذهبت، فهذه القائمة لك.

ملاحظة: تم اختيار هذه القائمة بناءً على السعة الفعلية للبطارية والتي تُقاس بالميلي أمبير ساعي. الأداء الحقيقي يختلف بحسب استخدامك وبحسب التطبيقات الموجودة في هاتفك.

أفضل هواتف اندرويد من حيث البطارية

OUKITEL K10000

أفضل هواتف اندرويد من حيث البطارية

سعة البطارية: 10000 ميلي أمبير ساعي

قد تكون هذه أكبر بطارية موجودة في أي هاتف ذكي. بحسب الشركة الصينية المُصنّعة للهاتف فهو قادر على تقديم من 10 إلى 15 يومًا من الاستخدام المتواصل.

يحمل الهاتف مواصفات متوسطة، وهذا ما يساعده بشكل أكبر على تقديم أداء بطارية أفضل، فهو يحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 720p ومعالج رباعي النواة من ميدياتيك مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويعمل بنسخة أندرويد 5.1. وهي ليست بالمواصفات السيئة على الإطلاق لو أردت رأيي خاصة أنه يُباع بحوالي 150 دولار فقط. لو أردت هاتفًا يمكنك أن تنسى معه مشاكل انتهاء البطارية دون أن تسعى إلى أفضل المواصفات العتادية، فهذا الهاتف سيكون ممتازًا بالنسبة لك.

Ulefone Power

1451890243903572

سعة البطارية: 6050 ميلي أمبير

من شركة Ulefone الصينية يأتي هاتف Power ببطارية كبيرة ومواصفات متوسطة. تقول الشركة أنك تستطيع استخدام هذا الهاتف لأربعة أيام متواصلة قبل الحاجة لإعادة شحنه.

يحمل الهاتف شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD ومعالج ثماني النواة مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وهي مواصفات أكثر من ممتازةً نظرًا لسعره الذي يبلغ حوالي 150 دولار فقط.

Asus Zenfone Max

ASUS-ZenFone-Max

سعة البطارية: 5000 ميلي أمبير

هذا الهاتف النحيف والأنيق يُخبئ بداخلة بطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير، وهو كالهواتف الأخرى التي سبقته يقدم مواصفات متوسطة للذهاب بأداء البطارية إلى أبعد حد، حيث يمتلك شاشة بقياس 5.5 إنش ودقة 720p ومعالج Snapdragon 410 رباعي النواة مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وهو يباع بحوالي 183 دولار.

Huawei Mate 8

hw_468181

سعة البطارية 4000 ميلي أمبير

إن كنت تميل إلى الهواتف كبيرة الحجم وتحتاج إلى بطارية كبيرة في ذات الوقت، عليك بـ Mate 8 من هواوي خاصة أنه يمتلك هيكلًا معدنيًا وشاشةً جميلة بقياس 6 إنش ودقة Full HD مع قارئ للبصمة في الجهة الخلفية منه و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ناهيك عن كونه يأتي بنسخة أندرويد 6.0 – مارشميلو الأخيرة. يُباع الهاتف بحوالي بسعر يبدأ من حوالي 500 دولار.

Samsung Galaxy S7 Edge

Samsung-Galaxy-S7-edge-in-silver

سعة البطارية: 3600 ميلي أمبير

من أفضل الهواتف الذكية بشكلٍ عام، ومن أكبر هواتف سامسونج من حيث البطارية. من الجيد أن سامسونج قررت أخيرًا زيادة حجم البطاريات في هواتفها. ورغم أن الهاتف لا يقدم نفس عمر البطارية الذي تراه في الهواتف الأخرى الموجودة في هذه القائمة بسبب مواصفاته العتادية المرتفعة، ولأن البطارية ذات سعة أقل، لكنها تبقى بطارية ذات سعة ممتازة تقدم أداءً يتفوق على ما تجده في أجهزة سامسونج الكبيرة الأخرى على غرار Note 5 أو +S6 Edge (سعة 3000 ميلي أمبير).

هذا هو أقوى هواتف قائمتنا هذه بشاشة دقة QHD و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا هي من الأفضل على الإطلاق في عالم الهواتف حاليًا.

سنقوم بتحديث هذه القائمة باستمرار لإضافة الأجهزة الجديدة التي تستحق.

المصدر: أردرويد أفضل هواتف اندرويد من حيث البطارية

عن الكاتب

قيس

أضف تعليق

/* ]]> */